BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS »

Wednesday 11 January 2012

:: يوم واحد فقط ::



الرقم الخاص بك مرة أخرى كما كنت اليسار....
لا أستطيع أن أنسى ذلك....
لأن العزيزة لكم....
"والوقت وإصلاح كل شيء"
وكان الدعم من أصدقائي....
ولكنه أقل من أن ندفنك....
في رحلات مستمرة بين....
الشيء الذي يجد لي مرة أخرى...
صوتك هو انها نفذت بواسطة الرياح....
يمكنك ننسى؟

يوما بعد يوم....
اليوم الذي أنت لست هنا...
تصبح الذاكرة مثل امس....
انها أعباء لي الكثير....
يوم واحد فقط ليوم واحد فقط.....
إلا إذا كان يمكن يدي يمسح دموعك....
ثم سأقول لكم.....
لي كل شيء....

ذكريات الماضي لا أستطيع أن أنسى.....
يخفي عليه الليالي الماضية.....
عندما يتوقف الزمن بلا قلب....
على رأس الوعد لم أستطع الاحتفاظ....
هو الغبار الذي استقر على أعلى....
سرا، وأنا نظيفة تشغيله مع دموعي....

في فترة ما بين عدد كبير من السكان....
أنا أبحث لك مرة أخرى....
صوتي قائلا أني أحبك....
يمكنك نسيانه....

يوما بعد يوم...
اليوم الذي أنت لست هنا....
تصبح الذاكرة مثل امس....
انها أعباء لي الكثير....
يوم واحد فقط ليوم واحد فقط....
إلا إذا كان يمكن يدي يمسح دموعك.....
ثم سأقول لكم....
لي كل شيء....

في الطريق انقسام مصيري.....
حتى لو كانوا يقولون انه حلم تحطم....
أتمنى أن تجلب لك مرة أخرى....

يوم واحد فقط ليوم واحد فقط....
إذا يمكن أن أحصل على رؤيتك.....
إذا كان هذا يمكن أن تتراوح أعمارهم بين صلاة الظهر تجلب لك....
ما لم أستطع أن أقول....
عبارة لم أستطع أن أقول إن كان في عمق قلبي....
ثم سأقول لكم.....
أحبك....

يوم واحد فقط ليوم واحد فقط....
إلا إذا كان يمكن يدي يمسح دموعك...
ثم سأقول لكم...
أنت كل شيء لي...
يرجى تلقي شجاعتي مشاركة....

0 comments: